الاثنين، 13 ديسمبر 2010

هــــل هـــذآ هو الـــــرجل ؟




كانت طفولتي جميلة بكل ما تحمله الكلمة من معاني البراءة .. كانت حافلة بالأحداث الرائعة .. كنت فتاتهم المدللة ..
كنت الفتاة التي لا يرد لها طلب ..
بحكم نعومتي ورقتي ودلالي الزائد سيطرت على قلوب الجميع ..
كبرت وتعمقت تلك الصفات داخلي .. أصبحت أسطورة العائلة .. كل ذلك وأنا لا أعلم .. لم أكن أشعر أنني مميزة عن غيري  ..
صارحني الكثير بذلك ولكني لم أكن أريد تصديق ذلك حتى لا تزداد نسبة الغرور لدي ..
عام تبعه عام وغنجي كما هو بل قد يزداد .. لم أكن أتصنع ذلك بل كان فطرياً ..
ذات يوم ضرب القدر بيده وشاء ربي أن التقي به ..
كان قمة في الذوق والروعة ..كنت أنجذب له بطريقة عفوية ولكنها كانت قوية شيء ما ..
أعطيته الكثير مما لدي .. أعطيته نبضي محملاً بمشاعري وأحاسيسي ..
أعطيته قلباً غالياً لم تمسه يد عابثة ..
ولأول مرة تغلبني عواطفي وتسيطر على عقلي .. كنت خائفة منه ولكن حبي له أعماني عن عيوبه ..
بعد مضي فترة من الزمن ............................
عندما تأكد من تملكه مني أزال القناع عن وجهه ..
انصدمت بل انهرت ولكني حاولت الصمود أمامه وأردت أن أثبت له أنني رغم أنوثتي ونعومتي ودلالي إلا أنني قوية بمقاومتي له  ..

مرت على تلك الحادثة اربع سنوات  .. وأنا من بعد تلك الحادثة إلى الآن لم أسلم قلبي للكائن الذي يسمى (( رجل ))


هناك تعليق واحد:

  1. ليــــــــــــس كل ماااكتبه يجسد موقف شخصي حصل لي .

    ردحذف